إعادة تعيين

استوديو شقق للايجار في بيروت

الترتيب حسب:
4 results

مناطق قريبة من بيروت

استوديو للايجار في بيروت


إذا كنت تسعى إلى الاستقلال بالعيش أو كنت متزوج حديثا أو حتى طالب جامعي، فبامكانك تدخير مبلغ مالي مُعتبر من خلال عيشك في استوديو للايجار في بيروت بدلا من صرفه على مساحة أكبر أنت بغنى عنها.. إن العيش في استوديو للايجار في بيروت يتيح لك السكن في مناطق أكثر جذبا في البلد نظرا لأسعار لاستوديو مقارنة بسعر الشقة للايجار. كما أنه من خلال عيشك في استوديو للايجار في بيروت ستحتاج إلى وقت أقل للتنقل بين بيتك و مكان عملك أو غيره من الأماكن التي ترتادها كثيرا.

باتت فكرة الاستوديو للايجار في الأشرفية مرغوبة من قبل العديد من المستأجرين و ذلك لتواجد معظم احتياجات الحياة اليومية فيها. تحتضن الأشرفية العديد من المطاعم و المقاهي و المستشفيات و الصيدليات و المحلات التجارية التي يقصدها الناس في لبنان من مختلف المناطق. كما أن طرق المواصلة من بيتك إلى تلك الأماكن تكلفتها أقل، فبإمكانك الذهاب من بيتك إلى المطعم راكبا الدراجة الهوائية. وإذا تطرقنا إلى موضوع أثاث المنزل، فالعيش في استوديو للايجار في بيروت يتطلب أثاث منزلي أقل بكثير من الشقق للايجار في بيروت. و ذلك لأن مساحة استوديو لا تستوعب كمّ هائل من الأثاث كغيرها من الشقق مما يوفر عليك مبالغ مالية كبيرة.كما أنه كلما زاد عدد الغرف في الشقة ارتفعت فواتير الكهرباء للـشقة للايجار في لبنان. و من المعلوم أن كل أقسام المنزل تتواجد ضمن غرفة واحدة كبيرة في الاستوديو للايجار في بيروت مما يعني أنك ستحتاج قطع مسافة أقل بكثير إذا أردت التجول في بيتك.

تصميم استوديو داخلي
خريطة بيروت

عن العيش في استوديو

لنتخيل أنك قمت بتحضير الفشار و المشروبات لمشاهدة فيلم في بيتك، و لاحظت أنك نسيت المشروبات في المطبخ سرعان ما جلست، ستحتاج إلى أخذ خطوتين فقط لأخذ مشروبك بدا من قطع مسافة أكبر في شقة كبيرة. كما أنه يسهُل وجود أغراضك الضائعة في استوديو للايجار في بيروت لأن الأشياء الملموسة في المنزل محصورة في مكان واحد. فتستطيع أن تجد ذلك الدفتر الضائع أو ساعتك في وقت قليل نسبيا. و يجدر بالذِكر أن الاستوديو للايجار في بيروت يروّج إلى عدم الفوضى في مكان السكن و ذلك لصغر مساحته. يجبرك العيش في استوديو على الاحتفاظ بما هو مهم و تحبه كثيرا فقط، مما يسمح لك العيش في جو مرتب و مريح. و عندما يأتي الموضوع إلى تنظيم بيتك، يتطلب الاستوديو وقت و تعب أقل للحفاظ على نظافته و ذلك يعود إلى مساحته الصغيرة نسبيّا. بهذه الطريقة، تستطيع أن تنهى أعمال التنظيف بوقت أقل و تستمتع بالاسترخاء في المنزل طوال اليوم. كما أن العيش في استوديو يساعدك على تعدد المهام لأن كل ما تحتاجه من أغراض المنزل يتواجد في مكان واحد. فبإمكانك مثلا أن تهتم بالطبخ و بطفلك و مشاهدة التلفاز كل في الوقت نفسه.

ختاما، من الواضح أن العيش في استوديو للايجار في بيروت يساعدك على الاقتصاد في المصاريف و يوفّر عليك الوقت للقيام بالمهام المنزلية. هل ما زلت تبحث عن المزيد من الأسباب للبحث عن استوديو للايجار في بيروت؟